الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الصحة»: إجازة عيد الفطر من 25 رمضان إلى 6 شوال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

قررت وزارة الصحة بدء إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1437هـ، يوم الخميس الموافق 25 رمضان 1437هـ، بالنسبة للموظفين السعوديين والإداريين وكل الفئات المشمولة بلائحة الوظائف الصحية على الباب الأول، على أن يستأنف العمل بعد الإجازة، يوم الاثنين الموافق 6 شوال 1437هـ، بناء على تعميم المقام السامي الكريم، بحسب تقويم أم القرى.

اضافة اعلان

وقالت الوزارة في تعميم موجه لمديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات والمدن الطبية: "تقرر تحديد عطلة عيد الفطر المبارك لمنسوبي الوزارة، من المتعاقدين بأربعة أيام من كل عام، مع ملاحظة التقيد بما جاء في التعميم، بخصوص تحديد نسبة العاملين خلال عطلة الأعياد على أن يكون أولوية التكليف للعاملين في الأقسام الطبية التي تستدعي الحاجة".

وحددت الوزارة إجازة العاملين على برامج التشغيل الذاتي بداية من يوم الاحد 28 رمضان 1437، ويبدأ العمل بعد الإجازة يوم الاثنين 6 شوال 1437، بحسب تقويم أم القرى بناء على المادة 125 من لائحة تنظيم العمل لبرامج التشغيل الذاتي.

وتابعت، "ستمنح مكافأة العمل أيام العطل الرسمية والأعياد وفقاً لساعات العمل الإضافي، بحد أعلى قدره 100 % من الراتب الأساسي لأيام التكليف وفق قرار مجلس الخدمة المدنية، للمشمولين بهذا التنظيم، مع التقيد بساعات الدوام والمناوبات لتغطية العمل بهذه الفترة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook