الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الأخبار الدولية | إيران مستمرة في رعاية الإرهاب.. وقوات الشرعية على مشارف صنعاء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

زعيم الديمقراطيين بالكونجرس: إيران مستمرة في رعاية الإرهاب

اضافة اعلان

أبرزت صحيفة “واشنطن إجزامينر” الأمريكية البيان الصادر عن “ويب ستيني هوير” زعيم الديمقراطيين في الكونجرس الأمريكي، والذي انتقد فيه قرار “مجموعة العمل المالي” المعنية بمراقبة غسيل الأموال، رفع العقوبات عن إيران لمدة عام، بعدما قضت المجموعة بأن طهران أحدثت تقدماً فيما يتعلق بتنفيذ الإجراءات المالية للتصدي لغسيل الأموال وتمويل الإرهاب.

قيادي بالجيش الحر: تفجيرات القاع تمويه لخسائر «حزب الله»

أكد القيادي في الجيش السوري الحر، العقيد أحمد حمادي، أن التفجيرات التي شهدتها بلدة القاع اللبنانية، أمس الاثنين، استهدفت التأثير على الداخل السوري، وتأمين غطاء سياسي لـ “حزب الله” في أعمال قد يقوم بها ضد الشعب السوري، وإبعاد الأنظار أيضاً عن الخسائر التي تكبدها الحزب في معارك مدينة حلب.

100 جريمة كراهية ضد المسلمين منذ الاستفتاء على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

قالت صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” الأمريكية في تقرير لها: إن مسلمي بريطانيا وجاليات مهاجرة تعرضوا لجرائم كراهية متصاعدة في بريطانيا، وذلك في أعقاب تصويت غالبية الشعب البريطاني لصالح مغادرة بلادهم للاتحاد الأوروبي.

التحالف العربي يرد على فشل مفاوضات الكويت بتحرير صنعاء

وصلت قوات الشرعية إلى مشارف العاصمة صنعاء، في ظل تحليق منخفض ومستمر لطيران التحالف، بعدما وصلت مفاوضات الشرعية اليمنية مع الانقلابيين في دولة الكويت، منذ شهرين، إلى طريق مغلق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook