الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ملابس خادشة للحياء تُباع في أسواق الطائف

yBbv-iFw_400x400
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الطائف:

أبدى عدد من أهالي محافظة الطائف استهجانهم لقيام بعض محلات الملابس الجاهزة بعرض ملابس نسائية عليها صور خادشة للحياء لنساء يدخن الشيشة على واجهة المحلات، بحسب "الوطن".

اضافة اعلان

وقال المواطن خالد بن علي، إن "عرض مثل هذه الصور على واجهات المحلات التجارية استهتار بأنظمة البلد من قبل بعض العمالة المقيمة، فلو أن البائع في المحل سعودي لن يرضى بمثل ذلك، متسائلا عن دور وزارتي التجارة والعمل والأمانة في متابعة هذه الأمور وتأنيث محلات المستلزمات النسائية".

وأضاف محمد الغامدي، أنه تفاجأ بعرض ملابس تحمل صورا نسائية خادشة للحياء على واجهة المحلات التجارية بسوق البلد بالطائف، وتواصل مع مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسوق، فأفاده أحد العاملين به أن عليه رفع شكوى إلى الشرطة.

واستغرب الغامدي من انتشار مثل هذه الصور التي تحمل إيحاءات جنسية وأخرى بتناول الدخان والمخدرات، وكأنها رسالة إلى الشباب والمراهقين وحتى الأطفال بأن الأمر هين، ودعوة لتجربته.

وقال المتحدث الرسمي لأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم، إن "الأمانة تقوم بجولات رقابية مكثفة على المحلات بصفة دورية، وتمنع تداول أي ملابس أو سلع تتضمن صورا أو أسماء أو إيحاءات خادشة للحياء، وفي حال ملاحظة أي مواطن أو مقيم لملاحظات من هذا النوع على إحدى المحلات، نأمل التعاون بالإبلاغ عن ذلك، وستقوم الأمانة باتخاذ اللازم حيال المخالفات المضبوطة حسب الأنظمة والتعليمات".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook