الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتح باب القبول بكلية الاتصالات في جدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

أعلنت كلية الاتصالات والالكترونيات بمحافظة جدة عن فتح باب القبول لدرجة الدبلوم الصباحي اعتباراً من 5 /10 وحتى 20 /11 /1437 على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تخصصات الحاسب الآلي والالكترونيات والاتصالات لخريجي الثانويات العامة قسم العلمي أو الثانويات الصناعية قسم الكترونيات.
وأكدت الكلية فتح باب القبول والتسجيل لدرجة الدبلوم المسائي والبكالوريوس التقني المسائي للفصل الأول من العام التدريبي القادم 1437 / 1438هـ للمواطنين والمقيمين الحاصلين على دبلوم الحاسب الآلي.
من جانبه، أوضح عميد كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة المهندس فهد العامودي أن شروط البكالوريوس المسائي يقبل المتدربين للتفرغ الجزئي أو الكلي ويمكن للمقيمين الالتحاق بالبرنامج والإعفاء من شرط العمر وعدد سنوات التخرج، ويتم احتساب تكلفة البرنامج على أساس الساعة التدريبية المعتمدة وهي 400 ريال للساعة.
وتضم الشروط كذلك أن يكون المتقدم لديه أحد المؤهلات المطلوبة دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادله دبلوم معاهد الشراكات الإستراتيجية دبلوم المعاهد الأهلية دبلوم كليات التميز، وأن لا يكون قد تم قبوله في برنامج آخر يشترك في نفس الفترة الزمنية، وأن يكون حاصلاً على تقدير جيد فأعلى.
اضافة اعلان
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook