الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: ولي ولي العهد يغادر أمريكا.. و10 آلاف عاملة إندونيسية تصلن المملكة قريباً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

ولي ولي العهد يغادر أمريكا متوجهاً إلى فرنسا

اضافة اعلان

غادر بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الولايات المتحدة الأمريكية في أعقاب زيارة رسمية استغرقت عدة أيام متوجهاً إلى الجمهورية الفرنسية هذا اليوم الأحد، حيث سيلتقي بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وعدد من المسؤولين الفرنسيين، لبحث القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأوجه التعاون بين البلدين الصديقين.

«الصحة» تنفي نقل 3 موظفين من جدة إلى «الشمالية»

نفت وزارة الصحة ما يتم تداوله عن نقل 3 موظفين بمركز صحي حكومي غرب جدة إلى الحدود الشمالية؛ لعدم تواجدهم بالمركز أثناء زيارة مفاجئة لوزير الصحة مؤخراً للمركز، لافته إلى إنه لم ينقل أي موظف من المركز على إثر زيارته، وجميع العاملين كانوا متواجدين .

براتب 1500 ريال.. 10 آلاف عاملة إندونيسية يصلن المملكة

كشف القنصل التجاري والقائم بأعمال القنصل العام في القنصلية الإندونيسية بجدة جورمان نزار، أن هناك أكثر من 10آلاف عاملة إندونيسية جاهزات للقدوم للعمل في المملكة خلال الأشهر المقبلة، لافتاً إلى أن الاتفاقيات الموقعة بين البلدين نصت على أن يبدأ راتب العاملة من 1500 ريال .

نفاد الحجوزات في فنادق مكة

سجلت حجوزات فنادق المنطقة المركزية في مكة المكرمة، أعلى معايير التشغيل الفندقي لما تبقى من الثلث الأخير من شهر رمضان المبارك، إذ بلغت نسبة الحجوزات المؤكدة للغرف والأجنحة الفندقية ما نسبته 100%.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook