الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«صحة القصيم»: لجنة «التظلمات» عالجت 90% من دعاوى الموظفين خلال عام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

أسهمت لجنة النظر في تظلمات الموظفين بصحة القصيم، في معالجة 90% من إجمالي القضايا المعروضة عليها والتي بلغت أكثر من 500 دعوى تظلم، بعد مضي عام على تأسيسها.

اضافة اعلان

وقال علي الجمعة، نائب رئيس اللجنة مدير الإدارة القانونية بصحة القصيم المستشار القانوني: إن اللجنة تم تشكيلها بتوجيه وبرئاسة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي، وعضوية مدير إدارة المتابعة، ومدير شؤون الموظفين، ومدير الإدارة القانونية، ومستشار المدير العام وسكرتير للجنة.

وأضاف: أن اللجنة قامت بدراسة أكثر من 500 دعوى تظلم مرفوعة من منسوبي صحة المنطقة من مختلف المواقع الصحية، حيث تم معالجة 90% من الدعاوى، فيما يجري دراسة بقية الدعاوى من قبل أعضاء اللجنة.

وأشار "الجمعة" إلى أن اللجنة تعقد اجتماعاً أسبوعياً بالمديرية للالتقاء بالموظفين الذين لديهم دعاوى تظلم، وتدرس جميع الدعاوى وتخاطب جميع الإدارات المعنية، مبيناً بأن اللجنة تنفذ زيارات دورية للمستشفيات وتعقد اجتماعاتها فيها، وتناقش التظلمات الموجودة بالمستشفى وتلتقي منسوبيه، مؤكداً بأنه يوجد لجان فرعية بالمستشفيات للنظر في تظلمات وحقوق الموظفين وتعقد اجتماعها أسبوعياً.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها، ظهر اليوم الأربعاء بمقر المديرية، حيث استعرضت عدداً من تظلمات الموظفين، واتخذت التوصيات اللازمة بشأنها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook