الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جاء لتحذير النصارى بالمملكة.. «قسيس» يعلن إسلامه ويلقى ربه صائما

Screenshot_11
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- بدر العبدالرحمن:

عقود من الزمن أمضاها "القسيس إدوارد"، في الدعوة إلى النصرانية والتحذير من الإسلام في وطنه الفلبين، ولم يتوقف عند ذلك بل جاء إلى المملكة لتنبيه النصارى عموما وأبناء جلدته خصوصا من الإسلام.

اضافة اعلان

في بداية الأمر، كان لدى إدوارد ارتباط قوي وتمسك بديانته، لكن مع اختلاطه بالمواطنين والمقيمين على أرضها وبعد لقاءاتها مع أبناء الجالية الفلبينية، ممن تعرفوا على الإسلام ومحاسنه، بدأت الفكرة والاعتقاد تتغير شيئا فشيئا.

أسئلة كثيرة، من أبناء جلدته من الفلبينيين النصارى، عن معلومات يسمعونها عن الإسلام ومدى حقيقة، أصبحت تحرج "إدوارد"، وفي نفس الوقت تطالبه بالبحث والاطلاع من أجل الرد عليها، محاولا أن يكشف لهم أن الإسلام ليس دين صحيح، لكن مع البحث بدأت تظهر حقيقة الإسلام.

وبعد بحث طويل عن الإسلام وصل إلى الحقيقة الكاملة، أن الإسلام هو الدين الحق، ومن هنا حضر إلى مخيم التفطير الذي يقيمه مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض بحي المصيف، الثلاثاء الماضي، وكانت المفاجاة المحزنة لعدد من النصارى الذين يعرفون "القسيس إدوارد"، أنه أراد إبداء رغبته عن قناعة بالدخول في الإسلام، وبالفعل لقنه إمام المسجد الشهادتين.

ولم تمر فترة طويلة على إعلان "إدوارد" إسلامه، حتى توفي إثر سكتة قلبية، أمس الأحد؛ ليصوم بذلك أربعة أيام في رمضان- رحمه الله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook