السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

200 ألف مستفيد من مشاريع «دعوي رحمة»

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

عقد مكتب "رحمة" للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في قرى جنوب مكة، ملتقى “تواصل” الثالث الذي يقام للقاء أهالي القرى ومستفيدي المكتب.

اضافة اعلان

وقدم مدير المكتب، سلطان الزهراني، عرضاً لمشاريع المكتب التي تحققت خلال الشهرين الماضيين في مختلف القرى التابعة للمكتب، والبرامج هي المعلم المقيم، ومركز إعلام دعاة مكة، وملتقى الرياحين، ورياض الجنة، والقوافل الدعوية، ولقاءات تواصل، وشبابي أحلى، وتذكرة لتوعية الجاليات، وزدني علماً، ومنارات لجامع مثالي في كل قرية، والوسائل الدعوية، والتي تجاوز عدد المستفيدين فيها ما يفوق 200 ألف مستفيد.

وشهد ملتقى "تواصل" حضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بقرى جنوب مكة، عبدالله بن داود الفايز، ومدير عام مؤسسة "عناية للإنجاز" الخيرية، الشيخ صالح بن عبدالله العساف، واللواء عبدالعزيز السبيعي، ونائب رئيس مجلس إدارة المكتب، الشيخ عبدالله بن منيع العبدلي، وعدد من مشايخ وأعيان وأهالي قرى جنوب مكة.

إلى ذلك جرى على هامش اللقاء توقيع اتفاقية مع جمعية كفى لمكافحة التدخين لإقامة برامج توعوية عن أضرار التدخين والمخدرات في قرى جنوب مكة مثل الجمعية مدير فرع مكة الأستاذ إبراهيم بن أحمد الحمدان . 1 2 3 4
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook