الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بينهم مستشار ألماني وفرنسي.. إسلام 34 رجلًا و 76 امرأة بـ«دعوي شمال الرياض» (صور)

احدى الجاليات المسلمة اثناء رحلة العمرة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض مع مطلع شهر رمضان المبارك إشهار 34 رجلاً، و76 امرأة إسلامهم وتنوعت جنسيات المسلمين الجدد من أوروبا وإفريقيا وآسيا.

اضافة اعلان

وشهد ملتقى بشائر الخير، الذي يعقده المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات لممارسة أنشطة رياضية والتعريف بالدين الحنيف، إسلام 34 رجلاً من الفلبين وأوغندا والهند ونيبال في ليلة واحدة، كما أعلنت 16 امرأة إسلامهن في الليلة الأولى من رمضان، إضافة إلى إسلام مستشار ألماني في مجموعة (B.C.G)، والفرنسي فلاديمير شاندلر.

قالت مديرة الإدارة النسائية بالمكتب، منى الخالدي، أنهم قاموا بتنفيذ برنامج دعوي مكثف في مركز رعاية الخادمات يتمثل في 8 زيارات، وتم خلالها التعريف بالإسلام لغير المسلمات، وتوزيع المصاحف على المسلمات وتعليمهن الصفة الصحيحة للوضوء والصلاة، وأحكام الطهارة بلغاتهن، وتم توزيع 700 حقيبة رمضانية للعاملات في المشاغل النسائية في 105 مشاغل نسائية، و116 زيارة نفذها الفريق التطوعي النسائي بالمكتب، ونظم المكتب عمرة لعدد من المسلمين حيث تم تسيير ثلاث حافلات.

وقالت مديرة الإدارة النسائية بالمكتب، إن عدد المسلمات في الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان بلغ 76 مسلمة جديدة من الفلبين، وسيرلانكا، وأثيوبيا، وأوغندا.

مشيرة إلى أن عدد الداخلين والداخلات في الإسلام خلال شهر شعبان الماضي 1437هـ (347) رجلاً وامرأة منهم 168 رجلاً، 179 نساء.

الفرنسي يعلن اسلامه في المكتب

احدى الجاليات المسلمة اثناء رحلة العمرة تخصيص اقسام لكل جالية مسلمة من اجل الكلمات التوعوية الدينية   الالماني المسلم الجديد

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook