الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العيسى» يوجه وفداً لزيارة «عرعر» لدراسة شكاوى حركة النقل الخارجي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

استقبل وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، أمس الأحد، وفداً من المعلمين المعترضين على حركة النقل الخارجي بعرعر، وتجاهل وزارة التعليم لحاجة المنطقة من المعلمين بحركة النقل الخارجي الأخيرة.

اضافة اعلان

وقال هليل المدعج بأنه هو وزميلاه: منصور اللميع، وحمود زعزوع، قاموا بمقابلة مدير شؤون المعلمين بوزارة التعليم والذي استمع لمطالبهم، وأكد لهم بأنه سيتم دراسة المطالب خلال أسبوع وسيتم إبلاغهم بذلك، وفقاً لـ"الرياض".

وأضاف المدعج: بعد ذلك عقد المعلمون لقاء مع وزير التعليم دكتور أحمد العيسى، وتم شرح متطلبات الاحتياج بعرعر، وما صدر من حركة النقل الخارجي التي تجاهلت عرعر ولم تحصل إلا على عدد قليل جداً لا يفي بالاحتياج المطلوب من المعلمين والمعلمات.

وأوضح وزير التعليم بأنه وجه وفد إلى تعليم الحدود الشمالية بعرعر يصل يوم الثلاثاء الموافق 15/9/1437هـ، للقيام بدراسة كاملة عن وضع الاحتياج، وإذا تظلمكم صحيح سيتم توجيه معلمين ومعلمات لعرعر.

من جانبه، أكد أمس الأحد المتحدث الرسمي بوزارة التعليم مبارك العصيمي على حسابه في "تويتر"، ضمن جولة بمناطق المملكة استعداداً للعام القادم: أنه سيقوم وكيل الشؤون المدرسية وأمين إدارات التعليم بالوزارة بزيارة عرعر لمعرفة احتياجات المنطقة.

وأضاف العصيمي: بالنسبة لموضوع حركة النقل الخارجي يدخل ضمن حرص الوزارة على معالجة أي ملاحظات تطرح عبر روابط الخاصة بالتظلمات ولم الشمل والانسحاب من الحركة.

يذكر أن أهالي عرعر يعانون من المشاريع المدرسية المتعثرة، وعدم موافقة وزارة التعليم على احتياج المنطقة من المدارس، كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تذمر عدد كبير من المعلمين والمعلمات من تجاهل الوزارة لاحتياج عرعر من المعلمين والمعلمات، وضعف حركة النقل الخارجي في نقل المعلمين لعرعر على الرغم من الحاجة الماسة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook