الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المرور» تكشف تفاصيل ضبط سيارة مفحط «دق الخشوم» (فيديو)

Screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - سعود الخالد:

كشفت الإدارة العامة للمرور، مساء اليوم الأحد، تفاصيل ضبط سيارة نوع "كيا" في مخالفة تفحيط من قبل الحملة الأمنية المرورية لمكافحة التفحيط بالرياض وقيام قائدها بنشر مقطع مصور بأنه أخرج نفسه وسيارته بـ"الواسطة".

اضافة اعلان

وقال متحدث المرور، المقدم طارق بن حمود الربيعان، في بيانٍ صحافي: إن "السيارة تم استيقافها من قبل إحدى دوريات بحث مرور الرياض بالقرب من موقع تواجد الحملة الأمنية شرق مدينة الرياض فجر يوم الخميس الماضي للاشتباه بوضعها لتعرضها لحادث مروري وأثاره واضحة بشكل لافت وكانت مظللة بالكامل".

وأضاف "الربيعان": "لوجود بلاغ سابق على سيارة مشابهة متهم قائدها بممارسة التفحيط وأثناء التأكد من هوية السائق وملكية السيارة وأوراقها الثبوتية تبين أن الحادث المروري الذي تعرضت له السيارة تمت معالجته من قبل مرور المنطقة، ولكن السائق تأخر في إصلاح سيارته وتم تحرير مخالفة مرورية كون السيارة مظللة بالكامل".

وتابع: "بعد التحقق من وضعه وأنه غير مطلوب سمح له بالمغادرة بعد أن تعهد بإصلاح سيارته وعدم تركها بهذه الحالة المشوهة، واتضح لاحقًا أن أحد الإعلاميين المرافقين للحملة تحدث وعبر حسابه الخاص بالسناب شات بأنه تم القبض على تلك السيارة بسبب بلاغ تفحيط قبل التأكد من صحة المعلومات من مصادرها".

وأكمل "الربيعان" قائلاً: "على ضوء ما بدر من قائد تلك السيارة من تصرفات وعبارات غير لائقة ومجافية للحقيقة، فقد تم القبض عليه بنفس اليوم وتوقيفه وحجز سيارته، وتم إحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم حياله حسب الأنظمة والتعليمات".


للمرة الثانية.. القبض على مفحط «دق الخشوم» بعد إثارته الجدل على «تويتر» (فيديو)

تواصل - بدر العبدالرحمن:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لمفحط تمكن من إخراج سيارته بعد حجزها من قبل دوريات المرور؛ الأمر الذي أثار غضباً واسعاً بين المغردين.

وعلق حساب المرور على المقطع المتداول على "توتير"، قائلاً: "تم ضبطه وحجز مركبته للمرة الثانية؛ للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه".

وقال مغرد آخر، متسائلاً: "كيف تمكن المفحط من إخراج سيارته؟ نحن نريد محاسبة المسؤول عن هذا الأمر".

وردّ حساب المرور مجدداً على المغرد، بقوله: "سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بناء على التحقيق".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook