السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور .. المجمعة تشيع «ناصر الهدباني» ضحية المناشدات الطبية

٢٠١٦٠٦١٨_١٦٣٣٥٧ (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خلف المشقور:

شيع أهالي محافظة المجمعة، عصر أمس السبت، جنازة المواطن ناصر دخيل الهدباني - رحمه الله - إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، والبطء في نقله من مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل؛ مما سبب مضاعفات تعطلت بسببها الأجهزة الحيوية في الجسم.

اضافة اعلان

وعلى الرغم من المناشدات العديدة التي أطلقها ذوو المريض ناصر الهدباني، وتفعيلها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لسرعة نقله من مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل بمنطقة الرياض، والذي حُول إليه جراء تعرضه لأزمة قلبية حادة سببت له مضاعفات، وأدت إلى هبوط في الدورة الدموية والتي على إثرها تعطلت الأجهزة الحيوية في الجسم "الكلى".

وتدهورت حالة الهدباني لعدم وجود جهاز لغسيل الكلى في مستشفى "الإمام"؛ مما تسبب في انتكاسة الحالة بسبب ترسب السموم داخل الجسم، والذي جعل ذويه في سباق مع الزمن لسرعة إنقاذه بمخاطبة العديد من المستشفيات الكبيرة في سبيل سرعة تحويله إليها.

ولكن وللأسف باءت تلك المحاولات بالفشل بسبب الرفض غير المقنع من تلك المستشفيات وعدم توفر سرير طبي؛ مما جعل أسرته في حيرة من أمرهم لمشاهدتهم لابنهم يموت بين أيديهم من غير أن يتخذ أي إجراء من قبل وزارة الصحة، ولا لتلك الرسائل الطارئة التي تم إرسالها لهم منذ بداية تأزم الحالة الصحية والتي كانت في مرحلتها الأولى.

٢٠١٦٠٦١٨_١٦٣٣٥٧ (1) ٢٠١٦٠٦١٨_١٦٣٢٣٤ (1) ٢٠١٦٠٦١٨_١٦٣٤٠٤ (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook