الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«عنك» تطلق فعاليات ملتقى الشباب الرمضاني وتكرم الداعمين (صور)

تكريم جمعية عنك الخيرية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فهد بن محمد:

انطلقت فعاليات ملتقى الشباب الرمضاني الذي تنظمه جمعية "عنك" الخيرية بمدينة عنك في المخيم الرمضاني، قرب مدخل مدينة عنك.

اضافة اعلان

حضر الملتقى رئيس المحكمة العامة بمحافظة القطيف الشيخ الدكتور محمد الفهيد، والداعية بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية الشيخ مسند القحطان، ومدير مرور محافظة القطيف العقيد سعيد القحطاني، ورئيس مجلس إدارة جمعية عنك الخيرية الشيخ عبدالحكيم العمار، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وعدد من الضيوف من مدينة عنك وخارجها، وبحضور 1500 شاب من عدد من المدن المختلفة بالمنطقة الشرقية.

وبدأت فعاليات الحفل بآيات من القرآن الكريم للقارئ أحمد عبدالله أحمد، ثم كلمة تعريفية مختصرة عن الجمعية.

تلا ذلك كلمة الرئيس التنفيذي للجمعية خالد خالدي، رحب فيها بجميع الحضور، ثم تحدث عن رسالة الجمعية، ورؤيتها، وأهدافها، وإنجازاتها، بعد ذلك كلمة المشرف على ملتقى قبيلة بني الخالد، المستشار، مشعل دعيرم الخالدي، ثم كلمة توجيهية للشباب من الشيخ مسند بن عبدالمحسن.

بعد ذلك بدأت البرامج الشبابية والفقرات الفكاهية، والحفل الإنشادي والشيلات الوطنية الذي أحياه فرقة أجواء، وعدد من النجوم مثل النجم الشبابي أبوجفين، والشاعر محمد شويش، والشاعر محمد المري، والشاعر أبوجركل، والشاعر بندر بن عوير، والمنشد شبل الدواسر.

وقدم الحفل راشد الدوسري، حيث أثروا الملتقى بالشعر، والشيلات، والفقرات الترفيهية الهادفة.

وفي الختام، تم تكريم عدد من الداعمين بدروع تذكارية سلمها لهم رئيس المحكمة العامة بالقطيف الشيخ الدكتور محمد الفهيد الذي شكر الجمعية، وأثنى على جهودها والخدمات التي تقوم بها في خدمة أهالي عنك سائلاً الله لهم التوفيق.

تكريم جمعية عنك الخيرية نجوم الشيلات والشعار أثناء الملتقى حضور لافت غص بهم المخيم وساحته الخارجية الشيلات الوطنية تشعل حماس الشباب

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook