السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الأخبار الدولية | نائبة أسترالية تسبّ المسلمين.. و«أبو عزرائيل» يصف أهالي الفلوجة بـ«كلاب ضالة»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

وزير الخارجية التركي: مستعدون للتعاون مع ميانمار لتحسين أوضاع الروهنجيا

اضافة اعلان

ثمّن وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، اليوم الاثنين، الخطوات التي أقدمت عليها حكومة ميانمار الجديدة، بشأن حل مشاكل مسلمي الروهنغيا، ومنحهم حقوقهم في المواطنة، مبدياً استعداد بلاده للتعاون مع الحكومة المركزية، وتقديم الدعم للخطوات الإيجابية في هذا الخصوص.

«ترامب» يدعو لمراقبة المساجد في أمريكا

دعا دونالد ترامب الساعي لنيل ترشيحه لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية، إلى مراقبة المساجد في الولايات المتحدة، وذلك في إطار مكافحة الإرهاب.

«نائبة أسترالية» تصف المسلمين بـ«الكلاب المتوحشة».. ومواطنوها: نشعر بالخجل

شنت النائبة الأسترالية السابقة المعادية للمسلمين، بولين هانسون، هجوماً لاذعاً على المسلمين، عبر فيديو نشرته على صفحتها باليوتيوب، حيث طالبت بوقف هجرة المسلمين إلى أستراليا، وأطلقت صفات بذيئة عليهم، واصفة إياهم بـ “كلاب البيتبول المتوحشة”، حسب ما ورد في بـ«وكالة الأنباء الإسلامية».

ساركوزي يدعو إلى عزل كل المعتقلين الإسلاميين في السجون الفرنسية

دعا زعيم حزب “الجمهوريين” الفرنسي والرئيس السابق، نيكولا ساركوزي إلى “عزل كل المعتقلين الإسلاميين” و”إنشاء جهاز استخبارات للسجون” بشكل عاجل.

«أبو عزرائيل» يصف أهل الفلوجة بـ«الكلاب الضالة»

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، مقطع فيديو يظهر فالح الربيعي، المعروف بـ”أبو عزرائيل”، أحد قادة ميليشيا الحشد الشعبي، هاجم فيه مشايخ عشائر السنة واتهمهم بإيواء “الدواعش”، على حد تعبيره.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook