الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«إرشاد حائل» تنفذ 300 عمل دعوي منذ بداية شهر رمضان الفضيل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - حائل:

تجاوز مجموع الأعمال الدعوية التي نفذها منسوبو فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل، من الدعاة وطلبة العلم خلال الأيام الماضية من شهر رمضان المبارك 300 عمل دعوي وإرشادي.

اضافة اعلان

وتضمنت تلك الأعمال، وفقاً لتقرير صادر عن الفرع، محاضرات، ودروساً، ودورات علمية، وكلمات وعظية في المساجد والجوامع، والإدارات الحكومية بالمنطقة (مدنية وعسكرية) لعدد من المشايخ والدعاة وطلاب العلم بالمنطقة وخارجها، وتقديم الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في كل أرجاء الحائل.

وأفاد التقرير أن أصحاب الفضيلة من المشايخ وطلاب العلم، تناولوا في تلك البرامج عدداً من الموضوعات المهمة: كفضل شهر رمضان، وأحكام الصيام، وفضل التوبة إلى الله، وفوائد الصيام، والكثير من السُّنن التي وصانا بها الرسول - صلى الله عليه وسلم -.

وشدد فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة حائل، الشيخ عمر بن علي الحماد، على أهمية تلك البرامج الدعوية في توعية الناس، وإرشادهم لا سيما في هذا الشهر المبارك، مؤكداً أن الفرع يحرص دائماً على تنفيذ وتنظيم برامج دعوية متنوعة لخدمة الدعوة إلى الله، سائلاً الله ــ تعالى ـــ أن تكون هذه الأعمال خالصة لوجهه الكريم، وأن يجزي القائمين عليها خير الجزاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook