الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية «تواصل».. «تعاوني أجياد» ينظم 4 محاضرات بمنطقة الحرم

d8cba8e5-dca6-4c83-be21-5f5bac50b24e
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

تتواصل لليوم العاشر فعاليات البرامج الدعوية بمنطقة الحرم المكي لعام 1437هـ، التي ينظّمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد، بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بمكة المكرّمة، بإشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

اضافة اعلان

تُقام اليوم الخميس 4 محاضرات عقب صلاة العصر؛ حيث يلقي الشيخ عابد سليمان الخطابي؛ محاضرة عن قوله تعالى: " كذلك يُبين الله لكم الآيات لعلكم تتفكرون " ضمن برنامج "نفحات من رحاب الحرم" بمصلى شركة مكة المطل على المسجد الحرام.

فيما يُلقي الشيخ الدكتور سعيد بن غليفص القحطاني؛ محاضرة بعنوان:" تقوى القلوب " ضمن برنامج "صفوة الكلام من جوار البيت الحرام" في مصلى أبراج الصفوة المطل على المسجد الحرام.

ويتناول فضيلة الشيخ الدكتور محمد عبدالله السواط، في محاضرة بعنوان:" رقائق نبوية " ضمن برنامج "الصيد العزيز من وقف الملك عبدالعزيز" في مصلى أبراج وقف الملك عبدالعزيز المطل علي المسجد الحرام.

وتتحدث الداعية الدكتورة ريم خلفية الباني؛ في محاضرتها عن " شرح أعمال القلوب " ضمن سلسلة محاضرات برنامج "المواعظ الندية من البرامج النسائية" في الدور العاشر بمصلى أبراج وقف الملك عبدالعزيز المطل على المسجد الحرام.

يشار إلى أن فعاليات البرامج الدعوية بمنطقة الحرم المكي تقام برعاية إعلامية من صحيفة " تواصل " الإلكترونية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook