السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الأخبار الدولية | مقتل قائد قوات «الأسد» بغوطة دمشق.. وقرار بحبس الكويتي «دشتي»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبد الرحمن:

مقتل قائد قوات «الأسد» في غوطة دمشق الشرقية
قتل قائد عمليات قوات الأسد في جنوب الغوطة الشرقية لدمشق، العميد، “عبد العزيز صقر”، مساء الثلاثاء، في هجوم شنَّه مقاتلو “فيلق الرحمن” -فصيل تابع للجيش الحر-، تمكن خلال من السيطرة على عدة مناطق.
وزير خارجية تركيا ينظم مائدة إفطار لـ4 آلاف من مسلمي «الروهنجيا»
وصل وزير الخارجية التركي “مولود جاويش أوغلو”، إلى “سيتوي” عاصمة ولاية أراكان في ميانمار، ونظّم مائدة إفطار لنحو 4 آلاف شخص من مسلمي “الروهنجيا” في حي “أونا مينغلار”، وهو الحي الوحيد الذي يضم المسلمين في المدينة.
نيويورك تايمز: أمريكا وإيران تتجهان لتطبيع العلاقات عبر الصفقات التجارية
اهتمت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية في تقرير لها بإعلان إيران عن التوصل لاتفاق مع شركة “بوينج” الأمريكية للحصول على طائرات ركاب جديدة للمساعدة في تحديث أسطولها القديم.
النائب العام الكويتي يصدر قراراً بحبس «دشتي» في تهمتي الإساءة للمملكة
قال مصدر مطلع، إن النائب العام الكويتي، المستشار ضرار العسعوسي، أصدر قرارين في قضيتين مختلفتين بحبس النائب عبدالحميد دشتي «غيابياً» في السجن المركزي، بحسب ما نشره موقع «القبس» الكويتي.
مصر: تحديد عدة مواقع رئيسية لحطام الطائرة المنكوبة
قالت لجنة التحقيق المصرية في حادث الطائرة التابعة لـ”مصر للطيران”: إن السفينة المستأجرة من قبل الحكومة المصرية للمشاركة في أعمال البحث عن صندوقي المعلومات وحطام الطائرة المنكوبة، حددت عدة مواقع رئيسية للحطام، فيما تمت موافاة اللجنة بأول الصور الملتقطة للحطام من أحد هذه المواقع.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook