الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قائد عسكري يمني: «التحالف» أنقذنا من العنف والفوضى

Mosnad22-08-2015-524013
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

قال مسؤول عسكري يمني: إن دول التحالف العربي بقيادة المملكة، أنقذت بلاده من متاهات ودوامات العنف والفوضى والضياع.

اضافة اعلان

ووصف قائد محور شبوة، قائد اللواء 30 مشاة، اللواء ناصر النوبة، قرار تدخل دول التحالف العربي لشن عمليات عسكرية ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بالحكيم، مثمناً أدوار ومواقف التحالف التي قام بها إلى جانب اليمن.

وقال اللواء النوبة، لدى لقائه صحفيين اليوم في مدينة عتق عاصمة المحافظة: "إن قرار دول التحالف العربي الحكيم في اليمن سيظل يمثل الحدث الأبرز في حياة الأمة العربية وتاريخها السياسي المعاصر، ومصدر تجديد لثقتها بقدرة النظام العربي الموحد في خياراته الاستراتيجية على حماية المصالح الكبرى لها، والدفاع عن أمنها القومي المشترك".

وأضاف: أن هناك خطة أمنية للمحافظة تقوم في مرحلتها الأولى على إقامة حزام أمني قوي لحماية عاصمة المحافظة مدينة عتق، والعمل على تسيير دوريات مشتركة من الأمن والجيش والمقاومة لتأمين الطريق الدولي العبر – شبوة.

وأكد اللواء النوبة: أن عودة الحكومة الشرعية للبلاد لممارسة مهامها من مدينة عدن، تعدُ الخطوة الأولى والصحيحة في إعادة تطبيع مختلف الأوضاع في المحافظات المحررة، ومعالجة كثير من القضايا والملفات التي تهم حياة السكان، وتوفير الخدمات الأساسية لهم، ووضع حد لمعاناتهم المريرة والطويلة؛ جراء عمليات الانقلاب التي نفذتها ميليشيا الحوثي وصالح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook