الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الاتصالات» تفعّل برنامج توطين العمل في بيع وصيانة الجوالات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أطلقت شركة الاتصالات السعودية STC صفحة خاصة لدعم "برنامج توطين العمل في بيع وصيانة الجوالات وملحقاتها" تتيح على موقع الشركة الرسمي استقبال طلبات الراغبين بالانضمام للبرنامج المخصص لتوطين الوظائف في قطاع الاتصالات ،وذلك ضمن الدور الوطني للشركة في دعم الشباب السعودي وتأهيلهم في هذا القطاع الحيوي.

اضافة اعلان

وقامت الشركة بدراسة الموضوع وإقرار الدورات المناسبة في المبيعات والصيانة للمساعدة في تأهيل الراغبين في العمل من الشباب السعودي، وتم توزيع المراكز التدريبية على كافة مناطق المملكة ليتسنى لجميع الراغبين الوصول لها حسب مناطق سكنهم.

وكانت الشركة قد وقعت مذكرة التفاهم مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للمساهمة في تنفيذ قرار الوزارة بتوطين قطاع الاتصالات بالكامل تمهيدا لفتح مجالات أوسع أمام شابات وشباب الوطن للعمل، حيث تسهم STC ببرنامج متخصص يقوم على أساس التدريب والتأهيل والمشاركة.

و ستقدم الشركة دورات تدريبية مكثفة لمدة 12 يوما وفق البرامج التالية:المهارات الاساسية لصيانة الاجهزة ،مهارات العرض الفعالة للمبيعات ،أساليب البحث عن العملاء ،خدمة العملاء، البيع الاحترافي ، المحافظة على العملاء ،إضافة إلى إدارة المبيعات ،تدريب مدربي على رأس العمل لمدراء المبيعات ، تعويض وتحفيز موظف المبيعات

وتم توزيع المراكز التدريبية على كافة مناطق المملكة ،فيما سيتم اختيار مجموعة ممن تجاوزوا الدورات لتأهيلهم كموزعين معتمدين للشركة. ويمكن للراغبين بالانضمام لهذا البرنامج التسجيل على الرابط http://stc.sa/sa .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook