الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جمرك ضباء» يُحبط محاولتين لتهريب كميات من «الكبتاجون والترامادول» (صور)

Ck0wA5gXEAEl2HB
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أحبط جمرك "ميناء ضباء" محاولتين لتهريب كمية من حبوب "الكبتاجون" و "الترامادول" بلغت 564.091 خمسمائة وأربعة وستون ألف وواحد وتسعون حبة، كانت مخبأة داخل شاحنتين قدمتا إلى الجمرك.
وقتال علي العطوي، مدير عام جمرك ميناء ضباء: "تم ضبط تهريب هذه الكمية من خلال محاولتين، حيث وردت للجمرك أولاً إرسالية "أقمشة ملابس" محمولة على إحدى الشاحنات القادمة، وعند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية للشاحنة وحمولتها عُثر على كمية من حبوب "الكبتاجون" المخدّرة بلغ عددها 404.680 أربعمائة وأربعة آلاف وستمائة وثمانون حبة، كانت مُخبأة داخل مواسير بلاستيكية لرولات أقمشة بعد تغليفها ولف الأقمشة عليها لغرض التمويه".
وأضاف "العطوي": أنه في المحاولة الثانية عُثر على كمية من حبوب "الكبتاجون" بلغت 87.290 حبة، وكمية من حبوب "الترامادول" بلغت 72.120 حبة، كانت مًخبأة داخل تجويف الطبلون لشاحنة كانت قادمة للمملكة, بعد تغليفها بأكياس بلاستيكية ووضع ورق الكربون الأزرق عليها لغرض التمويه لافتًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المحاولات.
وأوضح مدير عام جمرك ميناء ضباء أن المهربون يسعون دائماً لانتهاج طرق جديدة لمحاولة تهريب مثل هذه الممنوعات وغيرها، إلا أن منسوبي ومنسوبات الجمارك السعودية في جميع منافذها الجمركية (البرية، الجوية والبحرية) يقفون سداً منيعاً أمام كل من تسول له نفسه محاولة الإضرار بهذه البلاد. 
Ck0wA5gXEAEl2HB Ck0wA3tWkAA2JpB Ck0wA3nWsAAOwqP Ck0wA3iWUAAJLYCاضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook