الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الحقباني» يتيح لمنسوبي وزارة العمل فرصة الترشح للوظائف القيادية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أتاح وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور مفرج الحقباني، لكافة منسوبي الوزارة من مختلف المراتب الوظيفية فرصة الترشح للوظائف القيادية بالوزارة، ضمن برنامج اكتشاف القيادات؛ وذلك لقيادة المرحلة القادمة لتحقيق رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني.

اضافة اعلان

وحث الوزير، عبر رسالة بريد إلكتروني مرفق بها نموذج الترشيح ومؤشرات الجدارة، كافة منسوبي الوزارة الذين تتوافر لديهم الرغبة في العمل كقياديين في مختلف الوظائف، والتي من بينها وكيل وزارة مساعد، ومدير عام فرع منطقة وغيرها من الوظائف القيادية، على التقدم بالترشح، وتعبئة النموذج الذي تم تصميمه لهذا الغرض. وفقاً لـ"الإخبارية. نت".

واحتوت الرسالة على أن فرصة الترشح تأتي لأهمية الاستفادة من الكوادر المتاحة في وزارة العمل، والتنمية الاجتماعية في قيادة المرحلة القادمة التي تتطلب مزيداً من التكاتف والتفاني، واستغلال كل مورد بشري متاح للارتقاء بأعمال وخدمات الوزارة، وتفعيل المبادرات والبرامج والمشاريع الحيوية المنوطة بها في إطار تحقيق رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني، ورغبة في التعرف على الرغبات والقدرات لدى منسوبي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

ويتضمن النموذج الذي أعد لهذا الترشيح بيانات شخصية وعملية للراغبين في الترشح للعمل كقياديين للوزارة من خلال بعض المناصب، كوكيل مساعد، ومدير عام فرع منطقة وغيرها من الوظائف القيادية.

وتتيح هذه الخطوة لجميع موظفي وموظفات الوزارة إمكانية التقدم لأي وظيفة من وكيل مساعد وأدنى، متى ما وجد الموظف أو الموظفة القدرة فنياً وإدارياً على ذلك، حيث لن تقف المرتبة حائلاً أمام الموظف أو الموظفة في الوصول إلى المنصب الذي يرغب فيه متى ما توافرت الإمكانات المطلوبة لشغله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook