الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الهلال الأحمر والمرور يناقشان آلية النقل الإسعافي داخل أحياء منطقة الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

ناقشت هيئة الهلال الأحمر ومرور منطقة الرياض أهم الجوانب التي ستسهم برفع مستوى الخدمة الإسعافية على الطرق العامة والطرق الفرعية داخل أحياء منطقة الرياض وآلية النقل الإسعافي وغير الإسعافي.

اضافة اعلان

وأوضح مدير عام هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض مازن أحمد الغامدي، أن مثل هذه الاجتماعات بين الجهات وهي أحدى مفاهيم الجودة التي تركز على تقريب الأفكار والخطط والتعاون لما يخدم الصالح العام.

من جهته أفاد مدير عام المرور بالمنطقة اللواء الدكتور محمد البقمي، أن هيئة الهلال الأحمر تعد إحدى الجهات التي لها دور فاعل ومساند لفرق المرور أثناء الحوادث المرورية بعد التنسيق لعملية تهيئة البيئة المناسبة والآمنة للفرق الإسعافية الأرضية وكذلك للإسعاف الجوي الذي يقدم الخدمات الإسعافية اللازمة على الطرق السريعة متى مادعت الحاجة لذلك.

واستعرض الاجتماع , عدداً من الأمور التي تخدم الجهتين أثناء تقديم الخدمة الإسعافية تضمنت تبادل العديد من الأفكار والمبادرات من أجل التنسيق وتعزيز التعاون التي من أهمها معرفة الحدود الإدارية والمسافات التي تغطيها فرق المرور بالرياض ومدى تغطيتها بخدمة مراكز الهلال الأحمر.

وناقش الاجتماع أهمية الاستعداد المبكر من قبل مراكز الهلال الأحمر تأهبا لأي طاري لاسمح الله قد يحدث مزامنة مع دخول شهر رمضان المبارك التي من المتوقع أن تزيد فيها نسبة الحوادث المرورية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook