الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تدشين إفطار خادم الحرمين لأكثر من 400 ألف صائم في السودان

Screenshot_7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

دشّن سفير خادم الحرمين الشريفين في السودان فيصل بن حامد معلا في احتفال كبير أقيم في العاصمة السودانية الخرطوم مشروع إفطار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للصائمين في جمهورية السودان الشقيقة.

اضافة اعلان

ونقل السفير معلا في كلمته خلال حفل التدشين تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للشعب السوداني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وقال " إن خادم الحرمين الشريفين ، يشارك الشعب السوداني كل عام إفطاره طيلة شهر رمضان من خلال وجبات إفطار موزعة على ولايات السودان المختلفة ".

وأوضح أن السفارة درجت على تنظيم الإفطار بجهود مقدرة من مكتب الملحق الديني بالسفارة ، حيث يستهدف المشروع أكثر من 400 ألف صائم ويعد أضخم مشروع إفطار على مستوى الدول العربية والإفريقية.

وبين السفير معلا أن الملك سلمان بن عبدالعزيز يولي أهمية كبرى للعلاقات مع السودان الشقيق ويوجه - حفظه الله - على الدوام على تعزيزها وتطويرها لتصبح نموذجا يقتدى به على مستوى العلاقات العربية العربية ، داعيا الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء ويمتعه بالصحة والعافية.

وكان رئيس تحرير صحيفة (اليوم التالي) السودانية مزمل أبو القاسم الذي كان ضمن المشاركين في برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة قد ألقى كلمة تطرق فيها إلى الإنجازات الكبرى التي جرت لتمكين الحجاج والمعتمرين من أداء الشعائر في سهولة ويسر ، وأشاد بالتقنيات المتطورة التي يتمتع بها مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة.

حضر الحفل عدد من الوزراء وكبار المسؤولين وأصحاب الفضيلة العلماء والدعاة وأساتذة الجامعات ورئيس القضاء البروفيسور حيدر أحمد دفع الله وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook