السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية «تواصل».. دعوي قرى جنوب مكة ينظم مسابقة «رضي الله عنهم»

f8c78cfa-0df0-4085-b180-faec381df878
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

ينظم مركز دعاة مكة الإعلامي، التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بقرى جنوب مكة مسابقة "رضي الله عنهم"، ترعاها "تواصل" إعلامياً.

اضافة اعلان

وبين مدير المكتب الأستاذ سلطان الزهراني أن المسابقة تقوم على نشر سير الصحابة رضوان الله عليهم، والاستفادة من مواقفهم وفضائلهم، حيث سيتم نشر قصة أحد الصحابة الكرام والتي تم بثها سابقاً ضمن برنامج رضي الله عنهم ورضوا عنه للشيخ الدكتور سعيد بن مسفر على إذاعة القرآن الكريم من خلال موقع صحيفة تواصل ظهر كل يوم، على أن يُطرح سؤال يومياً عند الساعة 11 ليلاً عبر حساب الشيخ سعيد بن مسفر على تويتر.

وأضاف الزهراني أن المسابقة متاحة لجميع متابعي الشيخ بن مسفر بمختلف أعمارهم وأوطانهم، مشيراً إلى أنه يشترط متابعة حساب الدكتور سعيد على تويتر، بالإضافة إلى كتابة تغريدة عن المسابقة تتضمن منشن للحساب (@SaeedBinMesfr) وهاشتاق المسابقة #مسابقة_رضي_الله_عنهم.

وكشف مدير مكتب رحمة عن أنه سيتم السحب على 3 جوائز يومياً صاحب المركز الأول سيحظى بجوال آيفون s6، والثاني جهاز استقبال المجد بلس، مع اشتراك لمدة ثلاثة أشهر، والثالث إقامة فندقية مطلة على المسجد الحرام لشخصين مدة ليلة واحدة في شهر شوال، كما سيتم السحب على سيارة موديل 2016، وذلك بعد نهاية المسابقة التي ستستمر حتى 20 رمضان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook