السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مرور الطائف يعلن خطته لشهر رمضان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس

أعلنت إدارة مرور الطائف، الخطة المرورية الخاصة بشهر رمضان المبارك للعام الحالي 1437 هـ, تضمنت عدداً من المحاور منها إعادة توزيع الدوريات الميدانية على المواقع التي قد تشهد كثافة مرورية سواء في فترة ما قبل أو بعد فترة الإفطار.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي بمرور المحافظة المقدم علي المالكي، أن إدارة المحافظة كلفت دوريات المرور السري بمراقبة الطرق السريعة بالمحافظة: منها طريق الملك فهد الدائري، وطريق الملك خالد، وطريق المطار، وطريق السيل، وطريق الهدى، بالإضافة إلى تواجد دوريات المرور حول ميقاتي السيل والهدى وتنظيم الحركة في الساحات المحيطة بهما.

وأبان، أن أبرز ما تضمنته الخطة، مراقبة طريق الهدى في الاتجاهين، ومتابعة دوريات المرور للإشارات الضوئية في فترة إذاني المغرب والفجر لمنع وقوع المخالفات التي قد تتسبب في إزهاق الأرواح وإتلاف الممتلكات حول الأسواق والمجمعات التجارية, إلى جانب التواجد المروري حول المنتزهات والحدائق والساحات العامة لضبط الشباب الذين يمارسون المخالفات المرورية.

وكشف المقدم المالكي، أن هناك دعم للميدان بعدد من الضباط والأفراد الإداريين لمساندة زملائهم في إدارة الحركة المرورية في الشهر الكريم.

من جهتها دعت إدارة المرور, السائقين كافة إلى التقيد بالأنظمة المرورية والتعاون مع رجال المرور بالميدان, وتنفيذ توجيهاتهم لضمان انسيابية الحركة المرورية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook