الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط 800 كيلو لحوم فاسدة في شقة سكنية بالجموم

شقة -(66722437)- --
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عبدالرحمن المغيرة:

داهمت بلدية محافظة الجموم، شقة سكنية يديرها مجموعة من العمالة الوافدة؛ تستخدم في تخزين وتوزيع اللحوم بطرق غير نظامية وغير صحية.

اضافة اعلان

وقال رئيس بلدية محافظة الجموم علي المالكي، إن البلدية تتابع عن كثب مثل هذه المخالفات التي تشكل خطرا على الصحة العامة، وتعمل جاهدة للقضاء عليها.

وأضاف، أنه تم تشكيل فريق رقابي من البلدية يضم: المراقبين الصحين عبدالعزيزالسلمي ورامي الحارثي ومراقب الأسواق عواض البشري ورئيس الرقابه الصحيه بدر الشويهي، وتمت مداهمة الشقه بمسانده من شرطة الجموم، وتم ضبط مجموعة من العمالة المخالفين الذين قاموا بتحويلها إلى مطبخ لإعداد اللحوم بطريقه غير صحية.

وكشف المالكي عن جملة من المخالفات الصحية والنظامية في الشقة السكنية التي تقوم على تحضير اللحوم بشكل غيرنظامي كما أن الموقع غير مرخص وغير مهيأ للاستخدام مع وجود ثلاجات قديمة، بالإضافة إلى تدني مستوي النظافة العامة والنظافة الشخصية للعمال، ووجود لحوم ذات رائحة كريهة، وتم ضبط ومصادرة 5 ثلاجات كبيرة لتخزين اللحوم وحوالي 800 كيلو من اللحوم غير الصالحة وضبط عامل مخالف بالشقة اعترف بـن جميع هذه اللحوم يتم توزيعها على بعض المحلات في المنطقة، ونقلها في ساعات متأخرة من الليل.

وبيَّن، أن المراقبين قاموا على الفور بمصادرة جميع اللحوم وإتلافها ومصادرة الثلاجات علماً بأن العامل يعمل في أحد المطابخ المعروفة في الجموم.

وأكد أن الأجهزة الرقابية ببلدية محافظة الجموم تقوم بجولات ميدانية مستمرة خلال هذه الأيام، لمتابعة كافة هذه المواقع التي يمكن أن تستغل بطرق غير نظامية من قبل المخالفين، متطلعاً إلى تعاون المواطنين عبر الإبلاغ المباشر عن أي مخالفات صحية، مؤكداً حرص البلدية على تحقيق أعلى مستوى من الإصحاح البيئي في المنطقة.

 شقة -(66722439)- -- شقة -(66722441)- -- شقة -(2 شقة -(66722437)- --

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook