الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي العهد يتبرع بثلاثة ملايين دولار لبناء مراكز إسلامية في الصين

مجلس-الوزراء-الامير سلمان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

اضافة اعلان

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تبرعاً مالياً بمبلغ ثلاثة ملايين دولار أمريكي مساهمة من سموه لبناء مراكز إسلامية وثقافية في الصين.

جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد بمقر إقامته في بكين اليوم رئيس الجمعية الإسلامية في الصين الشيخ هلال الدين تشن يرافقه رؤساء الجمعيات والمراكز الإسلامية والجوامع في عدد من المقاطعات الصينية.

وأعرب رئيس الجمعية عن سعادة المسلمين في الصين بزيارة سمو ولي العهد ، ونقل شكر وتقدير جميع المسلمين في الصين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد على ما تقدمه المملكة العربية السعودية للمسلمين وخاصة الحجاج والمعتمرين والزوار ، كما قدم الشكر لسموه على تبرعه السخي ، داعياً المولى عز وجل أن يكون ذلك في ميزان حسناته .

وأعرب ولي العهد عن تمنياته لهم بالتوفيق ، وحثهم على المحافظة على دينهم وعقيدتهم وأن يكونوا مواطنين صالحين منتجين في بلادهم، وأن يقدموا صورة إيجابية لدينهم القويم، دين الرحمة والسلام والتسامح والتعايش السلمي ونبذ العنف. وفي نهاية الاستقبال قدم سموه للجمعية قطعة من كسوة الكعبة المشرفة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook