الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المياه» تنهي استعداداتها لصيف الرياض بضخ 2.4 مليون متر مكعب يومياً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أنهت شركة المياه الوطنية استعداداتها لاستقبال موسم صيف هذا العام 1437هـ، وذلك باعتماد خطتها التشغيلية لقطاع المياه بمدينة الرياض، والتي تهدف إلى توفير أكبر كمية من المياه لأهالي وزوار مدينة الرياض خلال فترة الصيف، الذي عادة ما يشهد ارتفاعاً ملموساً في الطلب على المياه.

اضافة اعلان

وأوضح المهندس عبدالله الشايع مدير وحدة أعمال الرياض بشركة المياه الوطنية أنه وبالتعاون المستمر ودعم المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة سيتم بإذن الله خلال صيف هذا العام 1437هـ، ضخ ما يزيد عن (2.450.000) م3/يومياً من المياه، بزيادة تصل إلى أكثر من (130.000) م3/يومياً، وذلك لتغطية الزيادة المتوقعة في الطلب على المياه خلال هذه الفترة.

وأكد أن شركة المياه درست جميع الشكاوى والعوامل المؤثرة على تقديم الخدمة للعملاء خلال صيف العام المنقضي وبحثت أسبابها، وقدمت الدعم العاجل لها، وذلك من خلال طرح مشروع عاجل لتدعيم شبكة التوزيع القائمة، والتي من شأنها معالجة هذه الشكاوى -بإذن الله-بالإضافة إلى تسريع تشغيل المشاريع الاستراتيجية لتعزيز إمدادات المياه للمناطق المتأثرة بنقص إمدادات مياه الشرب.

وحول استعدادات مراكز خدمات العملاء قال الشايع: يمكن للعملاء الكرام الاستفادة من الفرع الإلكتروني للاستفادة من كافة خدمات الشركة الإلكترونية دون الحاجة إلى زيارة الفرع، أو الاتصال على الرقم المجاني (8004411110) الذي يستقبل الاتصالات على مدار الساعة.

وأكد أن كافة مراكز خدمات العملاء المنتشرة في مدينة الرياض جاهزة لاستقبال العملاء الكرام، مشيراً إلى افتتاح الشركة مؤخراً مركزاً جديداً لخدمة العملاء في مقر وحدة أعمال الرياض، كما سيتم فتح مراكز خدمة جديدة خلال الأشهر المقبلة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook