الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مخاوف من قدوم منتصف يونيو قبل العثور عن الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية المنكوبة

egypt-air-385x240
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية في تقرير لها: إن سفينة تابعة للبحرية الفرنسية مزودة بأجهزة استشعار متطورة تحت الماء توجهت صوب شرق البحر المتوسط في ظل انغلاق نافذة تحديد مكان الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية المنكوبة بشكل سريع.

اضافة اعلان

وأشارت إلى أن السفينة الفرنسية قد تصل إلى منطقة البحث الأحد أو الإثنين القادمين للمساعدة في تحديد مكان الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية المنكوبة واستعادتهما.

وذكرت أن الصندوقين من المرجح أنهما يحملان في تسجيلاتهما الدليل القاطع بشأن سبب سقوط الطائرة المصرية في 19 مايو الجاري وعلى متنها 66 شخصا.

وتحدثت عن أن الحاجة للعثور على الصندوقين تصبح أكثر إلحاحا مع مرور الوقت فالصندوقين بإمكانهما إرسال ذبذبات لمدة 30 يوما بعد تحطم الطائرة مما يعني أن الصندوقين من المرجح أن يصمتان منتصف الشهر القادم.

وأضافت أن توالي صدور تقارير ناقصة ومتناقضة بشأن الإشارات التي ربما وصلت للمسؤولين المصريين من الطائرة المفقودة يؤدي إلى الغموض وتقويض الثقة الدولية في التحقيق.

وكشفت عن أن أيمن المقدم كبير المحققين المصريين ووزير الطيران شريف فتحي لم يرد أي منهما على استفسارات متكررة أمس الجمعة بشأن ما أثير من تقارير صحفية عن رصد قمر صناعي لإشارة طوارئ من الطائرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook