الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عشرات القتلى والجرحى في غارات روسية بالقنابل العنقودية على مخبز في حلب

CjeonJTWYAAuc7z
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

قُتل وأُصيب عشرات المدنيين، اليوم الجمعة، في غارات روسية على مواقع عدة في ريف حلب بسوريا، من بينها ضربات استهدفت، وفق ناشطين، مخبزاً في مدينة حريتان.

اضافة اعلان

وقالت مصادر محلية: إن 10 أشخاص قُتلوا وأُصيب آخرون بجروح في قصف للطائرات الروسية على "فرن آلي في مدينة حريتان شمال غربي حلب"، وفقاً لـ"سكاي نيوز عربية".

من جهة أخرى، أفادت شبكة "سوريا مباشر" المعارضة بسقوط "قتلى وجرحى جراء قصف جوي استهدف الفرن الآلي في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي"، دون تحديد هوية الطائرات.

وسقط قتلى وجرحى في غارات: "للسلاح الجو الروسي على بلدة كفر حمرة بريف حلب الشمالي"، حسب المصادر التي أشارت أيضاً إلى تجدد القصف الروسي على مدينة عندان.

وقصفت الطائرات الروسية بلدة اللطامنة شمالي حماة؛ مما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين بينهم ثلاث نساء، وفق الناشطين الذي تحدثوا أيضاً عن قصف روسي لبلدة طلف.

وفي ريف دمشق الغربي، قالت مصادر الناشطين: إن طائرات "النظام السوري" شنت غارات على بلدة الديرخبية، ومزارع خان الشيح، دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا.

من جهتها، قالت المعارضة إن ضربات جوية روسية استهدفت أحياء سكنية وأسواقاً مزدحمة في البلدات والمدن التي يسيطر عليها المعارضون؛ مما أسفر عن مقتل مئات المدنيين.

CjdY0QeWYAAVmFO

CjeonJTWYAAuc7z

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook