الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرَّف على حقيقة صورة معاقبة لاعب كاراتيه سعودي لآخر إيراني

CjeEEysWEAAZ4ap
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كشف رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه، إبراهيم القناص، حقيقة الصورة المتداولة للاعب الكاراتيه عماد المالكي مع لاعب إيراني، مؤكداً أنها "قديمة".

اضافة اعلان

وقال "القناص": إن الصورة قديمة، والتقطت للمالكي خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا للكاراتيه التي أقيمت في مدينة جدة.

وأضاف: أن البطولة التي حققها المالكي مؤخراً كانت مقامة في مدينة الرباط في المغرب، لافتاً، بحسب "عكاظ" إلى أن اللقب الذي حققه كان أمام زميله عبدالله الحربي، وليس أمام لاعب إيراني.

تجدر الإشارة إلى أن إعلاميين تداولوا صورة للمالكي مع لاعب إيراني، وقالوا: إن المالكي عاقبه بشدة وحقق اللقب من خلاله؛ بعدما رفض اللاعب الإيراني مصافحته.


بعد أن رفض مصافحته.. بطل المملكة في الكاراتيه يلقن خصمه الإيراني درساً قاسياً (صور)

تواصل – بدر العبدالرحمن: حقق كابتن المنتخب السعودي ونادي الهلال للكاراتيه، عماد المالكي، الميدالية الذهبية بوزن 60 كجم في الجولة الثامنة من دوري العالم بالمغرب. جاء هذا الانتصار بعد أن رفض لاعب إيراني مصافحة عماد، حيث كان الرد ميدانياً بهزيمته وحصول البطل السعودي على الذهبية، وسط ضحكات وسخرية لجنة التحكيم من اللاعب الإيراني. تصدر عماد قائمة أكثر اللاعبين نقاطاً في مسابقة وزن (60 كيلوجراماً) عالمياً، لعام 2016 وذلك بمجموع 1645 نقطة. ودشن مغردو "تويتر" وسم (#عماد_المالكي_بطل_العالم) طالبوا فيه الجهات المسؤولة بدعمه وأقرانه؛ أسوة بلاعبي كرة القدم. IMG_6963 (1) IMG_6967IMG_6965  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook