الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الملك خالد تحدد موعد استقبال طلبات «الدبلومات التربوية»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أبها:

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد عن موعد استقبال طلبات القبول في الدبلومات التربوية للعام الجامعي 1437 / 1438هـ.

اضافة اعلان

ويبدأ فتح البوابة الإلكترونية لاستقبال الطلبات خلال الفترة 6-16 / 10 / 1437هـ من العام الجاري، وتعتبر الدبلومات درجة علمية تُعطى بعد الحصول على درجة البكالوريوس.

وأوضحت العمادة أنه على الراغبين في التقديم الدخول على برنامج "أكاديمياً" أو موقع العمادة لإكمال تعبئة طلب القبول الإلكتروني، وتحميل المستندات الخاصة بالقبول على الموقع بصيغة PDF "كل مستند على حدة".

واشترطت العمادة في المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية، وأن يكون الطالب أو الطالبة سعودياً أو من أم سعودية، ولا يقل المعدل التراكمي للمتقـدم عن 3.75 "جيد جداً"، وأن يكـون تخصص المتقدم امتداداً لتخصصه في البكالوريوس، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ومتفرغاً للدراسة.

ونوهت العمادة على أن أولوية القبول ستكون لمن لم يمض على تخرجهم أكثر من ثلاث سنوات.

وأوضحت العمادة أنه يتم الترشيح المبدئي بتاريخ19 / 10 / 1437هـ، وفي حال الترشيح ستصل رسالة لجوال المتقدم بمعلومات الحساب والمبلغ المطلوب سداده، علماً بأن مواعيد السداد ستتاح لمن تم قبولهم مبدئياً خلال الفترة 20-29 / 10 / 1437 هـ، بينما سيتم إصدار إشعار القبول النهائي والرقم الجامعي لمن استكمل إجراءات القبول كاملة.

يذكر أن العمادة نوهت بأنه لن يتم النظر في أي طلب قبول لم تنطبق عليه الشروط أو لم يلتزم بالمواعيد المحددة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook