الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الرياض» يعتمد تطبيق المسار الإداري في 31 مدرسة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

اعتمدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تطبيق المسار الإداري في مرحلته الثانية بمدارس المرحلة الثانوية للبنين والبنات والتي تطبق النظام الفصلي وذلك بواقع فصل واحد في كل مدرسة بدءاً من العام الدراسي القادم 1437/1438هــ.

اضافة اعلان

وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد أن تطبيق المسار الإداري في المرحلة الثانوية جاء بناءً على ترشيحات مكاتب التعليم للمدارس الثانوية المناسبة لتطبيق المسار بعد التحقق من مناسبتها وتوفر متطلبات التطبيق.

ولفت إلى أن إدارة الإشراف التربوي تتولى بالتنسيق مع مكاتب التعليم متابعة تطبيق المسار الإداري في المدارس المعتمدة داعياً في الوقت ذاته إلى توفير الاحتياجات اللازمة وبذل كل ما يحقق نجاح تطبيق المسار وجودة تطبيقه.

يشار إنه إلى تم اعتماد تطبيق المسار في 25 مدرسة للبنين و6 مدارس البنات للعام الدراسي القادم 1437 / 1438هــ وهي كالتالي:

للبنين: القاسم بن سلام، نهاوند، قرطبة، الصديق، محمود الغزنوي، ثابت بن الربيع، العيينة، أبي تمام، عزالدين بن الوزير، سلمه بن دينار، الحسن بن علي، أبي إسماعيل الهروي، الملك سلمان، يزيد بن معاوية، عبدالرحمن الغافقي، الأمير سعود الفيصل، الأمير محمد بن سعود الكبير، الأمير سطام بن عبدالعزيز، ابن سيناء، الأمير فيصل بن فهد، اليعقوبي، الأمير سعد بن عبدالعزيز، رماح، ثادق، رغبه.

وللبنات: ثانوية (43)، ثانوية (149)، ثانوية (145)، الثانوية الثانية، ثانوية التوحدي الأهلية، ثانوية الوسطى الأهلية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook