الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حملة «شكراً لكم الثانية» بنسائي دعوة شمال الرياض تستهدف منسوبات القطاعات الصحية

Screenshot_13
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

نظم القسم النسائي بمكتب الدعوة وتوعية الجاليات بشمال الرياض ضمن الأنشطة والبرامج النوعية التي ينفذها المكتب على مدار العام حملة (شكراً لكم) الثانية لعام ١٤٣٧ وهي حملة إنسانية مجتمعية شعارها (شكراً لكم).

اضافة اعلان

والحملة تتمثل في زيارة يقوم بها فريق نسائي - يضم مواطنات متطوعات مع الإدارة النسائية بالمكتب - بعد التنسيق مع الإدارات المعنية للفئة المستهدفة في المستشفيات والمراكز الصحية والمدارس العالمية والمطار، وتقدم هدية لكل امرأة باسم المكتب؛ تعبيراً عن شكر المجتمع لعطائهن وتميز أدائهن.

وهدية هذا العام عبارة عن إطار صغير بداخله عبارة تقديرية تعبر عن شكر المجتمع لخدمات وعمل الوافدة، وخلف الإطار ورقة صغيرة فيها المسابقة الثقافية.

والعبارة المكتوبة على الإطار هي:

"You are appreciated، thank you for being the essence of giving" "نحن نقدرك، شكراً لكونك نبع العطاء".

(شكراً لكم) تستهدف القادمات (على اختلاف اللغات والجنسيات) لهذا الوطن العزيز للعمل فيه والمساهمة في تقدمه ورُقيه. وتهدف إلى التواصل الإنساني مع ضيوف الوطن على اختلاف الجنسيات واللغات، وتأليف واستمالة القلوب، مع الاهتمام بفئة منسية وإبراز محاسن الإسلام وتحسين الصورة المغلوطة عنه.

وقد نُفذت الحملة العام الماضي على ممرضات المستشفيات والمراكز الصحية، وعددهن كان قريباً من ٣٠ بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، وستشمل هذا العام إضافةً إلى الممرضات العاملات في المستشفيات، معلمات بعض المدارس العالمية، ومضيفات الطيران.

وقد تم هذا العام ١٤٣٧هـ تجهيز ٢٥٠٠ هدية، كما صاحب الإهداء مسابقة ثقافية عن اسم مؤلف علم الجبر. ورصدت جوائز قيمة للفائزات عبارة عن أجهزة ذكية (آيفون 6/ جوال جالكسي/ آيباد).

وقد بلغت تكلفة الحملة عشرين ألف ريال بما فيها الجوائز، ونأمل مستقبلاً توسع الحملة لتشمل عدداً أكبر من المستهدفات في مختلف المهن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook