الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. أول صور حقيقية مُسربة لهاتف «آيفون 7»

006djxhejw1f44hhjrdiaj30qo0zktc5-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

يترقب الكثيرون من هواة اقتناء الهواتف الجوالة من شركة آبل الحصول على النسخة الجديدة "آيفون 7"، خاصة بعد الأحاديث المتداولة عن إمكاناتها.

اضافة اعلان

وانتشرت صورة على موقع التدوين الصيني ويبو Weibo، اليوم الثلاثاء، تُظهر الجهة الخلفية من هاتف آبل المرتقب آيفون 7، ويشير المستخدم الذي قام بنشر الصورة إلى أنها حقيقية وليست صورة لنموذج تجريبي للجهاز بالحجم الطبيعي أو غطاء خلفي.

وتظهر الصورة الكاميرا الخلفية الجديدة والتي عملت آبل على التقليل من بروزها نحو الخارج، والتي تتموضع بشكل يختلف مقارنًة بهاتف آيفون الحالي، حيث تبدو أقرب للزاوية العلوية اليسرى.

ويوحي تصميم الكاميرا الجديد بالعديد من التحسينات الجوهرية في دقة الصورة وجودة الفيديو، كما تظهر عدسة الكاميرا بشكل أكبر قليلاً من كاميرا هاتف آيفون 6 إس والتي تأتي بدقة 12 ميجابيكسل، مما قد يعني إمكانية تحسن الكاميرا في الجيل المقبل من الهاتف.

ويتوقع أن يتم تزويد النسخة الأكبر آيفون 7 بلس وبشكل حصري بكاميرا خلفية مزدوجة، وذلك بسبب تحقيقه لمتطلبات المساحة الفيزيائية للكاميرا المزدوجة، كما يفترض أن يستخدم الهاتف تقنيات دمج الصور لخلق الصورة النهائية الملتقطة عبر الكاميرتين المختلفتين.

كما يبدو من الصورة المسربة بأنه تم إعادة تصميم أماكن تموضع الهوائيات، وقد أظهرت العديد من التسريبات السابقة بأن الشركة تعتمد نهج مبسط من حيث إضافتها للهوائيات على حواف الهاتف.

  006djxhejw1f44hhjrdiaj30qo0zktc5-1 iphone-7-concept1-598x337 006djxhejw1f44hhivl3lj30qo0zkjud-1
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook