الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: مواطنة تقتل خادمتها وتبلغ الشرطة.. وعزل وافد أمريكي مصاب بـ«الإيدز»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

مواطنة تقتل خادمتها وتبلغ الشرطة في الرياض

اضافة اعلان

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أن غرفة عمليات دوريات الأمن تلقت بلاغاً من مواطنة في العقد الثالث من العمر تقيم بمجمع إسكان المعذر (وسط العاصمة) مفاده حدوث مشادة بينها وبين عاملتها المنزلية أدت إلى اشتباكها معها مستخدمة سكيناً نتج عنه مقتل الوافدة الآسيوية على الفور.

«صحة الشمالية» تعزل وافدًا أمريكيًّا مصابًا بـ«الإيدز»

كشفت صحة الحدود الشمالية عن إصابة وافد أمريكي في العقد الخامس من عمره بمرض “الإيدز”، لافتةً إلى عزله بقسم العزل الطبي والوقائي في مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد آل سعود بعرعر وتقديم كافة الخدمات الصحية التي يحتاجها.

وفاة رجلي أمن في حادث مروري بـ«عفيف»

توفي رجلا أمن من أفراد الدوريات الأمنية بمحافظة عفيف في ساعة متأخرة من ليل الاثنين في حادث مروري أثناء مهمة عمل، هذا، وباشرت الجهات الأمنية والإسعافية الحادث، وتم نقلهما بإصابات خطيرة إلا أنهما فارقا الحياة متأثرين بإصاباتهما.

الشورى يوافق على الاتفاقية العسكرية والتقنية بين المملكة والمغرب

وافق مجلس الشورى في جلسته العادية الحادية والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة السادسة برئاسة رئيس المجلس اليوم، على مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة وحكومة المملكة المغربية في المجال العسكري والتقني.

«التعاون الإسلامي» تدعو أوباما لاستخدام «الفيتو» ضد قرار الكونغرس بمقاضاة المملكة

قال الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني: إن المنظمة تترقب موقف الرئيس الأمريكي باراك أوباما في شأن القرار المثير للجدل الذي تبنّاه الكونغرس الأمريكي، الذي يتيح لضحايا 11 سبتمبر مقاضاة المملكة، وما إذا كان سيستخدم حق النقض (الفيتو) لإيقاف هذا القرار أم لا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook