الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المياه الوطنية» تتجاوب مع «تواصل» وتباشر تسرب مياه الصرف بـ«عريجاء الرياض»

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تجاوبت شركة المياه الوطنية مع تقرير نشرته "تواصل"، يوم الأحد 1 شعبان 1437هـ الموافق 8 مايو 2016م بعنوان: (بالصور.. أهالي «عريجاء الرياض» يطالبون بحل مشكلة تسرب مياه الصرف الصحي بشارع ابن حزم)، يوضح شكاوى المواطنين ومطالبهم بالتدخل لحمايتهم من التلوث البيئي، والأمراض التي تنتشر مع مياه الصرف الصحي، الناجمة عن كسر وتسرب بإحدى المواسير.

اضافة اعلان

وأوضح المهندس عبدالله الشايع مدير وحدة أعمال الرياض بشركة المياه الوطنية: "نود أن نوضح لسعادتكم وللسادة العملاء بأن الشركة تعمل جاهدة على خدمة عملائها والأخذ بملاحظاتهم؛ وذلك سعياً منها لتحسين ورفع مستوى الخدمة المقدمة".

وأضاف: في رسالة لـ"تواصل": "نفيدكم بأن فرق عمل الصيانة الميدانية التابعة للشركة قامت بزيارة الموقع المشار إليه في الخبر، واتضح أن أحد المقاولين قام بالتعدي على خط الصرف الصحي؛ مما تسبب بحدوث الطفح وتم عمل الإجراءات اللازمة لمعالجة المشكلة".

وختم رسالته بالقول: "في الختام ترحب شركة المياه الوطنية بأي رأي أو استفسار يخدم الوطن والمواطن، ويحقق المصلحة العامة. هذا ما لزم التنويه إليه وتوضيحه، آملين من سعادتكم نشره في صحيفتكم. شاكرين لكم حرصكم واهتمامكم".

Screenshot_5 Screenshot_4 Screenshot_3
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook