الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: عقود الاستقدام تضمن إعادة المبالغ المدفوعة للعملاء.. وراعٍ سوداني يتنازل عن قاتل نجله

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

«العمل»: عقود الاستقدام تضمن للعملاء حق إعادة المبالغ المدفوعة

اضافة اعلان

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن عقود وتنظيمات الاستقدام التي تم إقرارها أو تعديلها وفقاً لمجريات ومتغيرات السوق، تلزم مزود الخدمة (مكتب / شركة) استقدام في حال الإخلال بالعقد بأحد خيارين إما إعادة تكلفة الاستقدام للعميل محسوما منها ما يعادل المدة التي قضاها المستقدم في العمل أو توفير بديل خلال فترة التجربة.

بعد 15 عاماً.. راعٍ سوداني يتنازل عن قاتل نجله

نجحت "جمعية حقوق الإنسان" بجدة في التوسط لدى "راعٍ سوداني" للتنازل لوجه الله، بعد 15 عاماً، عن قاتل نجله الذي حُكم عليه بالقصاص، ورفض في الوقت نفسه قبول دية بـ300 ألف ريال.

إخلاء موظفات تعليم «حفر الباطن» عقب ماس كهربائي

تسبب ماس كهربائي بأحد الأقسام النسائية التابعة لتعليم محافظة حفر الباطن بالخوف والهلع للموظفات، الأمر الذي أدى إلى إخلاء الأقسام النسائية نتيجة ماس كهربائي في الدور الثالث من المبنى في "محول مفتاح الإنارة" مما استدعى تدخل فرق الدفاع المدني وفرق الهلال الأحمر وفرق السلام وإخلاء المبنى من الموظفات حفاظاً على سلامتهن.

«الحملة التصحيحية» تغلق 15 مطعماً مخالفاً بمكة المكرمة

انطلقت أمس الحملة التصحيحية للمطاعم والمنشآت المتعلقة بالصحة العامة بمكة المكرمة والتي تنفذها الإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة العاصمة المقدسة تزامناً مع بداية الإجازة الصيفية وقرب حلول شهر رمضان المبارك، والتي أسفرت جولات اليوم الأول من الحملة عن إغلاق (15) محلاً مخالفاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook