الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سوريا.. مقتل 8 من الميليشيات الإيرانية بريف حلب الجنوبي

SYRIA-CONFLICT-ALEPPO
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - وكالات:
قتل ثمانية عناصر تابعين للميليشيات الإيرانية في بلدة الحاضر بريف حلب الجنوبي، شمال غربي سوريا، إثر انفجار راجمة صواريخ أثناء قصفهم مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة، بحسب ما نقلت "سكاي نيوز عربية"، الاثنين، عن مصادر ميدانية.
هذا وقد استمرت الاشتباكات، ليلة الاثنين، بين فصائل المعارضة المسلحة وقوات الحكومة السورية في القطاع الجنوبي من الغوطة الشرقية، في محاولة من الأخيرة السيطرة على المنطقة بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي.
وفي ريف دمشق الغربي، استطاع مقاتلو الجيش الحر استعادة بعض النقاط التي كان الجيش السوري قد سيطر عليها في مدينة داريا السبت الماضي.
وفي الأثناء، استمرت الاشتباكات في مخيم خان الشيح بين مقاتلي المعارضة والقوات الحكومية على طريق السلام، بالتزامن مع إلقاء القوات الحكومية أكثر من 40 برميلاً متفجراً على مزارع مخيم خان الشيح.
وفي ريفي اللاذقية، دارت اشتباكات عنيفة بين فصائل المعارضة السورية المسلحة والجيش السوري والميليشيات المساندة لها، بعد محاولات قوات الأخيرة التقدم نحو جبل التركمان.
في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف الدولي غارات على الأطراف الشمالية لمدينة الرقة خلال الليل، ولم ترد معلومات عن وقوع ضحايا.
وقال شهود عيان إن عشرات العائلات نزحت خلال الساعات الماضية من مدينة الرقة باتجاه ريف حلب الشمالي بعد انتشار أنباء عن معركة مرتقبة باتجاه تحرير المدينة.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook