الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إزالة 25 مبنى وأحواشاً مخالفة بمكة المكرمة

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (5)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أزالت لجنة التعديات في بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة، أمس السبت، عدداً من الأحواش والمباني العشوائية والتي أقيمت على أراضي متعدية، وجميعها من المباني والأحواش المخالفة، والمقامة بطرق عشوائية، وبدون صكوك شرعية.

اضافة اعلان

أوضح ذلك رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، وقال: "إن الإزالة تمت بمشاركة عدد من الضباط وأفراد الشرطة ومنسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة بقيادة المقدم بندر الشريف".

وأكد عراقي أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أية مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة مواقع التعديات دون تأخر أو تهاون، داعياً جميع المواطنين إلى عدم البناء بطرق مخالفة حتى لا يكونوا عرضة للجزاءات.

من جانبه قال مدير الإدارة الفنية ببلدية الشوقية، المهندس أكرم الحربي إنه تمت إزالة عدد 25 مبنى مسلحاً وشعبياً وأحواشاً بها مجموعة من الأفارقة، كانت مقامة على امتداد الطريق الدائري الرابع، مشيراً إلى أن جميع المواقع التي تمت إزالتها عبارة عن تعديات على الممتلكات العامة، وكانت مبنية بطرق عشوائية من قبل بعض المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها.

وأكد أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات، وإزالتها، حيث تكثف الأمانة عمل الفرق الميدانية، التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية في هذه المناطق للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (5) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (4) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (3) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (2) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (1) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (15) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (9) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (6)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook