الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. «كهرباء حائل» تشرع بإزالة أعمدة التيار الهوائية بموقع «نفق الحمراء»

222222
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

بدأت شركة كهرباء حائل بإزالة أعمدة الكهرباء الموجودة في منطقة عمل مشروع نفق الحمراء، في تفاعل سريع مع توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير المنطقة.

اضافة اعلان

وشرع عددٌ من الفنيين المختصين بإزالة أسلاك التيار الكهربائي الهوائي وإزالة أعمدة الكهرباء بالعمل في موقع نفق الحمراء لإنهاء عمليات إزالة الأعمدة.

وكان مدير شركة كهرباء حائل المهندس محمد اللحيدان قد أكد لسمو أمير منطقة حائل خلال تفقده لمشروع نفق الحمراء أن الشركة ستنهي العمل خلال أربعة عشر يوماً، مشيراً إلى أن التأخير الذي حدث سابقاً كان خارجاً عن الإرادة بسبب ضرورة تصنيعية لبعض القطع لابد أن تأخذ وقتها في التصنيع.

وأعرب مدير إدارة النقل بمنطقة حائل المهندس إبراهيم السنتلي عن شكره لسمو أمير منطقة حائل ولمدير شركة كهرباء حائل على هذا الاهتمام والدعم لمشاريع المنطقة والمساعدة على سرعة إنجازها ومعالجة التحديات والعوائق التي تواجهها إن وجدت كما حدث مع مشروع نفق الحمراء وغيره من بعض المشاريع التنموية بالمنطقة.

جاء ذلك تنفيذاً لمخرجات الجولة الميدانية التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز وأعضاء مجلس المنطقة وأعضاء المجلس البلدي، ضمن توجهات مجلس المنطقة بتحويل جانب من اجتماعاته إلى اجتماعات وجولات ميدانية لتفقد سير المشاريع.

222222 1111111

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook