الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إفراغ أرض مساهمة النفيسي تمهيداً لصرف حقوق المساهمين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أنهت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة اليوم الثلاثاء إجراءات إفراغ أرض مكة التابعة لمساهمات صلاح النفيسي (تمور المملكة)، حيث أفرغ قاضي التنفيذ بالدائرة الأولى بالمحكمة العامة في مكة المكرمة الشيخ محمد بن سعد العبدلي صك الأرض لصالح التحالف المشتري شركة سمو العقارية وشركة عقارات للتطوير والتنمية واستلام قيمة الأرض التي بلغت مليار ومائة وسبعة وتسعون مليون ريال.

اضافة اعلان

وأوضحت اللجنة أنه سيتم خلال الأيام القادمة إعلان آلية صرف المرحلة الأولى من إعادة حقوق المساهمين المتعلقة في توزيع رأس المال بعد اكتمال الأعمال المحاسبية لتحويل مبالغ المساهمين المحصلة من قيمة بيع الأرض وإيداعها مباشرة إلى حساباتهم التي تم تحديثها مؤخرا.

ودعت اللجنة المساهمين الذين لم يقوموا بتحديث البيانات وتسليم المستندات الأصلية للمساهمة من صكوك شرعية أو سندات الأسهم لسرعة مراجعة أقرب فرع من فروع البنك العربي الوطني بعد أن يتم تعبئة استمارة التحديث من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك أو الموقع الإلكتروني للجنة المساهمات العقارية www.e.mci.gov.sa.

وكانت اللجنة قد أقامت مزادا علنيا نهاية العام الماضي لبيع أرض مكة بقيمة إجمالية بلغت مليار ومائة وسبعة وتسعون مليون ريال.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook