الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ثلاثيني يستعيد بصره بعد استئصال ورم بالغدة النخامية

IMG-20160521-WA0090
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عبدالرحمن المغيرة

تمكن فريق طبي بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة من استئصال ورم نازف بالغدة النخامية من خلال الأنف لشاب ثلاثيني قبل الفقدان التام للبصر.

اضافة اعلان

وقال استشاري جراحة المخ والأعصاب الدكتور محمد قصاب واستشاري مناظير الأنف وقاع الجمجمة الدكتور إسلام حرزالله، إنه تم التدخل على وجه السرعة من الفريق الطبي المكون من قسم جراحة المخ والأعصاب وقسم مناظير الأنف وقاع الجمجمة، وتمكنوا من استئصال الورم ليستعيد الشاب بصره خلال أيام قليله بعد العملية.

وأشاد مدير مركز الرأس والعنق وقاع الجمجمة بالمدينة دكتور أسامة مرغلاني بالدور البارز والمتطور لجراحات مناظير الأنف وقاع الجمجمة بالمدينة الطبية وكفاءة وخبرة الجراحين وكذلك استخدام أحدث تقنيات الملاحة الجراحية، والتعاون المتنامي مع جراحة المخ والأعصاب من أجل تقديم أفضل خدمه طبية للمرضى.

وأوضح المدير التنفيذي للشؤون الطبية والاكلينيكية الدكتور عبدالناصر باطوق أن مدينة الملك عبدالله الطبية تقوم بدور هام في معالجه الحالات المعقدة بأحدث الأساليب المتوفرة حيث إن تجهيزات المدينة الطبية تعتبر من أفضل التجهيزات من المعايير العالمية والكوادر الطبية الحاصلة على أفضل تأهيل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook