الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يناشد المسؤولين إنقاذ حياة شقيقه بنقله لفيصل التخصصي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

ناشد المواطن محمد العنزي المسؤولين وأصحاب القلوب الرحيمة التدخل ونقل شقيقه المرقد بمستشفى الملك خالد الجامعي منذ شهر إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

اضافة اعلان

وقال العنزي لـ"تواصل" إن شقيقه "هاني عواد العنزي" عانى منذ أكثر من 3 سنوات من ورم خبيث في الرأس، وقد أجريت له عملية استئصال ، وأكد الأطباء استقرار حالته ونجاح العملية، وبعد عشرة أيام قرر الأطباء إجراء عملية أخرى من أجل تصريف ماء الدماغ وتم إجراء العملية، وأكدوا أيضا نجاحها".

وتابع: "بعدها تدهورت حالته، حيث أصبح لا يدرك من حوله ولا يتكلم ولا يستطيع المشي، ثم ساءت أكثر وازدادت الشكوى لديه من آلام في الرأس والبطن وامتنع كليا عن الأكل".

وأكد أن إدارة المستشفى طالبتهم بإخراجه، وأرادوا التخلص منه بأي طريقة والتهرب من مسؤوليته متناسين حقه في العلاج والمتابعة مثل أي مريض، بل إن أحد الموظفين أمر بإخراجه وبرفع المحاليل عنه، واستمرت تلك المعاناة حتى عاد له الورم مجدداً وتم نقله لهم قبل شهر وكان في حالة تدهور تام وشبه غيبوبة، واستقبلوه من أجل إجراء العملية فقط مع استمرار الإهمال في تقديم الرعاية المناسبة.

وناشد العنزي بسرعة التدخل لإنقاذ شقيقه ونقله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي كونه أكثر تخصصا في الأورام ولديه من القدرات والتجهيزات ما قد يسهم بعد الله عز وجل في تحسن حالته.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook