الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مداخل طريق محافظة بدر .. خطر يهدد المسافرين! (صور)

IMG_5714
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - عبدالرحمن الـمــحمادي: تشكل مداخل وطرق محافظة بدر، الواقعة في مدخل المحافظة من جهة جدة ومكة ورابغ والمدينة المنورة وينبع وغيرها من المناطق، خطراً على المسافرين. ويأتي ذلك بسبب ضيق مساره وانحنائه الشديد والخطير جداً، إلى جانب أن وضع الدوار والمداخل بشكله غير لائق إطلاقاً - بحسب مواطنين - ولا يخدم رواد هذه الطرق بالصورة المطلوبة. وجدد عدد من عابري الطريق - المارين بمحافظة بدر وعدد من الأهالي - مطالبهم للجهات المختصة في حل معاناتهم اليومية، حيث يفاجأ القادم بوجود دوار ذي مسار ضيق وانحناء شديد؛ مما يتسبب بالكثير من الحوادث. وقال عدد من عابري الطريق - لمراسل «تواصل» - إن الجهات ذات الاختصاص "تتحمل مسؤولية كبيرة في هذا الجانب، وربما تتسبب المداخل والدوارات في حوادث لا تحمد عقباها". اضافة اعلان

IMG_5714

وأوضح العابرون أن هذه الدوارات والمداخل تشكل خطراً على العابرين من هذه الطرق من جميع الجهات، حيث يشهد الطريق حركة مرورية كبيرة جداً، وتجوبه آلاف السيارات بمختلف أحجامها يومياً. وأسف عدد منهم لأنه - لا قدر الله - ستزداد الحوادث مع بداية العطل والإجازات، إن لم يجد المختصون حلاً سريعاً وجذرياً من قبل الجهات ذات العلاقة. ووفقاً لعدد آخر من المواطنين، فقد أبدوا استياءهم ومخاوفهم من كثرة الحوادث في هذه المداخل للمحافظة والدوارات، مطالبين البلدية والجهات ذات الاختصاص بإيجاد حلول عاجلة.

IMG_5713

واقترح عدد من المواطنين حلولاً للظاهرة مثل وضع مطبات للتهدئة ولوحات إرشادية للتقليل من وقوع الحوادث. وأيضاً رأى البعض بأن مكان الدوارات والمداخل بهذا الشكل غير مناسب؛ لأنه يقع في منعطف خطر في مداخل المحافظة، ويرون إزالته لأن مكانه غير مناسب، على حد قولهم.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook