الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«آبل» تُطلق تحديث iOS 9.3.2 لإصلاح بعض الثغرات الأمنية

تحميل-تحديث-iOS-9.3.2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أطلقت شركة آبل التحديثَ الجديد لمنصة تشغيل iOS، والذي يشمل تحسينات للإصدار السابق من منصة التشغيل لدعم كلٍّ من هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد والأيبود.

اضافة اعلان

ويمكنك الآن تجربة ما تقدمه لك آبل من خلال تحديث iOS 9.3.2 الذي أطلق اليوم، والذي أصبح متاح لمستخدمي الآيفون والآيباد، والأيبود أيضاً، حيث يشمل هذا الإصدار مجموعة من التحسينات إلى جانب دعم وتعزيز لخاصية الحماية المميزة لمنصة التشغيل.

الإصدار الجديد يصل حجمه إلى 80 ميجا بايت، وهو متاح للتحميل الآن من خلال أعدادات هاتفك، إلا أن هذا الإصدار لا يقدم مميزات جديدة لافتة للأنظار، حيث تركز آبل في iOS 9.3.2 بشكل خاص على إجراء تحسينات لإصلاح الخلل الذي أشار إليه مستخدمو iPhone SE عند استخدام إكسسوارات الهاتف المميزة بتقنية البلوتوث، هذا إلى جانب الخلل الذي واجه مستخدمي الهاتف في جودة الصوتيات، والتي تمت معالجتها في هذا الإصدار.

أيضاً من بين الإصلاحات التي أضيفت لهذا الإصدار لمستخدمي القاموس على منصة التشغيل، حيث واجه مستخدمي الهاتف والآيباد خلل يؤدي إلى تجميد الشاشة عند إظهار التعريفات المطلوبة، أو تجميد الشاشة عند كتابة بريد إلكتروني في Kana، هذا إلى جانب الخلل الذي ظهر في الصوتيات، والذي أدى إلى منع خادم MDM من تثبيت تطبيقات B2B المخصصة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook