الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إعفاء وتعيين قيادات بالشركة «الوطنية للمياه» في الرياض وجدة ومكة والطائف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قرر الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم، إعفاء وتعيين مجموعة من القيادات على مستوى إدارة الشركة ووحدات الأعمال في الرياض وجدة ومكة والطائف، وذلك ضمن هيكلة الشركة.

اضافة اعلان

ونقلت "المدينة" من مصادر مطلعة قولها: إن القرارات تضمنت إعفاء أربعة قياديين في وحدة أعمال الشركة بجدة والتحفظ على أجهزتهم الحاسوبية الخاصة.

وذكرت أن القرارات شملت كذلك إعادة تكليف المهندس محمد أحمد الزهراني رئيسا لوحدة أعمال جدة الذي سبق أن قدم استقالته من المنصب قبل عام.

وبينت أن من بين القرارات إعفاء مدير وحدة مكة المكرمة وتكليف المهندس حسان بوقس بالإضافة إلى تكليف المهندس هاني بابكور مديرًا لوحدة أعمال الطائف، مشيرة إلى أن التغييرات طالت عددًا من المناصب القيادية بالمركز الرئيس للشركة بالرياض حيث تم تكليف مشعل بن فهد الشريهي على وظيفة المدير التنفيذي للمالية والمهندس عبداللطيف محمد باعيسى على وظيفة المدير التنفيذي للموارد البشرية واستحداث وظيفة مؤقتة بمسمى مستشار هندسي بالادارة التنفيذية للمشروعات.

وأفادت بأنه تم نقل المهندس يحيى بن محمد اليوسف على وظيفة مستشار هندسي بالإدارة التنفيذية للمشروعات بنفس درجته الوظيفية، وتكليف المهندس محمد بن سعد القحطاني على وظيفة المدير التنفيذي للمشروعات، واستحداث وظيفة مؤقتة بمسمى مستشار مالي بالإدارة التنفيذية للمالية.

وأضافت المصادر أنه تم نقل أيمن بن صالح الغامدي على وظيفة مستشار مالي بنفس الإدارة وبنفس الدرجة الوظيفية، واستحداث وظيفة مؤقتة بمسمى مستشار إداري في إدارة المكتب التنفيذي، ونقل مروان بن عبدالله الغيلاني على وظيفة مستشار إداري بنفس الدرجة الوظيفية.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook