الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

معلمان يتكفلان بتفطير طلاب مدرسة تحفيظ القرآن الكريم في عرعر

image1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سلطان الصقري

انطلقت، اليوم، اختبارات نهاية العام الدراسي، في الإدارة العامة لتعليم منطقة الحدود الشمالية، بحضور أكثر من 38 ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية في مدارس المنطقة.

اضافة اعلان

وأكد مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن سعد القريشي، جاهزية كل مدارس المنطقة والقاعات لهذه الاختبارات، إضافة إلى تكليف المشرفين التربويين والمشرفات التربويات ومكاتب التربية في القطاعات التابعة للإدارة للإشراف على حسن سير الاختبارات بما يكفل تهيئة الجو المناسب للجميع.

ودعا أولياء أمور الطلاب والطالبات إلى التعاون مع إدارات المدارس ومتابعة أبنائهم بعد انتهاء اختبارات كل يوم، حفاظاً على سلامتهم وإبعادا لهم عن أي مخالفات سلوكية.

وأضاف القريشي، أن إدارة الاختبارات والقبول "البنين والبنات" في المنطقة وضعت خطة خاصة بالاختبارات؛ حيث تم تشكيل اللجان الخاصة بالتدقيق والمتابعة والدعم الفني المباشر للمدارس نظام "نور"، وتم تجهيز غرفة العمليات الرئيسة في الإدارة والغرف المساندة في مكاتب التعليم بالقطاعات.

وفي بادرة مميزة، تكفل معلمان مع بداية اختبارات نهاية العام، بتفطير طلاب مدرسة تحفيظ القرآن الكريم في عرعر، بعد الفترة الأولى من الاختبارات.

وأشاد أولياء أمور الطلاب بهذا الموقف، معتبرين ذلك أسلوباً تربوياً يساعد في تخفيف توتر الاختبارات على الطلاب، ويبعث روح التنافس والجدية بينهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook