الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عصير الرمان يقضي على "الكرش" والخلايا السرطانية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

الرمان من الفواكه الخريفية التي يعشقها الكثيرون، فبالإضافة إلى طعمها اللذيذ، وتنوع طرق تناولها، فإن الرمان يحتوي على الكثير من الفوائد الصحية والغذائية، كما أكدت إحدى الدراسات أن تناول كوب من عصير الرمان يوميا يساعد على تقليل الشحوم حول المعدة.

وأوضح الدكتور "خالد يوسف" أخصائي التغذية وأمراض السمنة والنحافة، إن الرمان من الفواكه التي تساعد على التخلص من (الكرش)، حيث أن تناول ثمرة أو كوب من عصير الرمان يوميا لمدة شهر يقلل من نمو الشحوم حول المعدة، بالإضافة إلى به مضادات أكسدة تعمل على قتل الخلايا السرطانية بالجسم، لذلك يحمى الجسم من الإصابة بمرض السرطان، وفى حالة الإصابة يقلل من انتشاره بالجسم، حسبما جاء في "اليوم السابع".

وأشار إلى أن الرمان يعمل كذلك كمقوى للجهاز المناعي للإنسان، بالإضافة إلى كونه مضادا للفيروسات، ومضادا للبكتيريا، ومضادا للالتهابات، وله فعالية في تقليل الإصابة بتصلب الشرايين، وعلاج اضطرابات وظائف عضلة القلب. كما يعمل عصير الرمان على تقليل نسبة الكولسترول بالدم، ويقلل من مخاطر ارتفاع السكر بالدم، كما يعمل على إبطاء امتصاص الكولسترول الضار، ويساعد على منع تليف الكبد.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook