السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

Galaxy X هاتف قابل للطي بشاشة 4K من سامسونج

5201614154137
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أفادت تسريبات حديثة لموقع "Sammobile" الهولندي، أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي يحمل الاسم Galaxy X ضمن 5 هواتف ذكية تعتزم الشركة إطلاقها خلال عام 2017.

اضافة اعلان

وكانت قد ظهرت العديد من التقارير السابقة، تكشف عن عزم سامسونج إطلاق هاتف بشاشة مرنة قابل للطي، والذي كان يعرف بمشروع Samsung Project Valley، حيث أكدت الشركة في وقت سابق أن أحد التطبيقات المقبلة للشاشة المرنة سيكون من خلال هواتف ذكية، تستفيد من مرونة الشاشة بحيث يمكن طيها.

ووفقاً لما نشره موقع phonearena الهندي، فإذا كانت هذه التسريبات صحيحة فإن سامسونج ستطلق 5 هواتف راقية خلال عام 2017، حيث ستطلق خلال النصف الأول من العام كلاًّ من Galaxy S8 وGalaxy S8 edge، وفقاً للجدول الزمني المتبع من سامسونج للنصف الأول من كل عام، وفي النصف الثاني من العام ستكشف سامسونج عن Galaxy Note 7 وGalaxy Note 7 edge، إلى جانب Samsung Galaxy X.

ومن المنتظر أن يوفر هاتفاً Galaxy S8 وGalaxy Note 7 شاشة منحنية، بجودة عرض QHD Super AMOLED، بينما سيوفر هاتف Galaxy X دقة عرض 4K، حيث يمكن طي الشاشة من المنتصف، حيث سيسمح للمستخدمين طي الجهاز بسهولة عندما لا يحتاجون لاستخدامه.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook